القائمة الرئيسية

الصفحات

تخلص من جميع سموم الجسم والقدمين بهذه الطريقة


يوجد في جسم الانسان أنواع من السموم المتراكمة بالجسم لا تفرز طبيعية، وبقاؤها عن المدة المفروضة بالجسم له أضرار خطيرة فهي فهذه السموم تحتاج إلى محفز لأخراج هذه السموم لهذا نقدم لكم هذه الوصفة المنزلية المثالية والسهلة تحضيره في أي منزل لأنه مكوناته طبيعية 100%.
ويجب أن تضعه على باطن قدميك قبل الذهاب إلى الفراش، وفي الصباح، ستلاحظ أنها تحولت إلى اللون الأسود بسبب السموم التي سحبت من جسمك. وضعوا على قدميكم لأنها تعزز أفضل الدم والدورة الدموية اللمفية.

لدينا نمط الحياة المستقرة على نحو متزايد يجعل معظم الناس لديهم مشاكل في الدورة الدموية في أقدامهم والكاحلين والساقين. هذه الوصفة سوف تجعل قدميك تشعر أقل بالتعب، وتخفيف آلام المفاصل والصداع.

المكونات
1- قطعة من البصل
2- 4 حبات من الثوم
3-شاش لصاق
4-جورب

كيفية التحضير :
يقطع البصل والثوم ناعما ومن ثم يتم إضافة الماء المغلي لمدة عدة دقائق، ومن ثم نأخذ وعاء قبالة الحرارة، والسماح للخليط ليبرد لفترة من الوقت، وعندما يبرد بما فيه الكفاية نضع الخليط على الشاش، ولكن يجب الحرص على عدم جعلها رطبة جدا، ومن ثم تصبح هذه الوصفة جاهز لوضعه على باطن القدم ومن ثم يتم ارتداء الجورب عليه .

كيفية الاستعمال
توضع هذه الصوفة على باطن القدم قبل النوم، وعند الاستيقاظ في اليوم التالي، يتم أزالته، وسوف ترى السموم المتراكمة والتي استطاعت هذه الوصفة أخراجها من جسمك لتنعم بحياة صحية جدا.

نقلا من العالم

تعليقات