القائمة الرئيسية

الصفحات

6 وصفات منزلية كفيلة بزيادة الخصوبة عند الرجل!


خصوبة الرجل تعني القدرة على إنتاج حيوانات منوية طبيعية قادرة على اخصاب بويضة المرأة وحدوث الحمل، ومن أشهر المشاكل التي تصادف الرجل وجود نقص في الحيوانات المنوية عن المعدل الطبيعي الكافي لحدوث الاخصاب هذا بالإضافة إلى مشكلة قلة حركة الحيوانات المنوية.



في هذا الإطار سنقدم عبر صحتي أبرز الوصفات والأطعمة الطبيعية التي تساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية ورفع نسبة الخصوبة عند الرجال، مع الإشارة الى أن هذه الوصفات ليست طبية با هي مجرّبة وفعالة:



الثوم لتعزيز قدرة الرجل الجنسية



الثوم من الاطعمة الخارقة التي تحسن صحة الرجل الجنسية بشكل عام، وهي فعالة لزيادة خصوبة الرجل بدرجة هائلة حيث يعد الثوم من الاطعمة الغنية بالسيلينيوم وهي مادة قادرة على تعزيز القدرة الجنسية مع المحافظة على سلامة الحيوانات المنوية. كما يحتوي الثوم على فيتامين B6 ما يساعد على تدفق الدم الى الاطراف والعضو الذكري ويعالج مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجل.



الاسماك لتنمية الحيوانات المنوية



الأسماك بجميع انواعها من الاطعمة الغنية باحماض الاوميغا3 و6 وهي العناصر المسؤولة على تنمية الحيوانات المنوية وتحسين جودتها والحصول على افضل نوعية مما يزيد خصوبة الرجل بدرجة كبيرة تصل الى علاج حالات من العقم.



عصير الرمان لتحسين الصحة الجنسية والانجابية عند الرجل



مضادات الاكسدة هي من أهم العناصر لزيادة خصوبة الرجل فهي تعمل على زيادة الحيوانات المنوية وتحسين جودتها، ومن اكثر الاطعمة الغنية بمضادات الاكسدة عصير الرمان الذي يعتبر من الاطعمة الخارقة التي تلعب دوراً كبيراً في زيادة خصوبة الرجل وتحسين الصحة الجنسية والانجابية لديه.



الموز لزيادة خصوبة الرجل



الموز من افضل الاطعمة التى تعمل على زيادة خصوبة الرجل وتعزيز الصحة الجنسية لديه حيث يحتوى الموز على فيتامينات ضرورية الى جانب الماغنيسيوم والبروتين وكلها مواد تحسن قدرة وصحة الرجل الجنسية وتعزز الخصوبة من خلال تحسين جودة الحيوانات المنوية.



الأفوكادو لزيادة حركة الحيوانات المنوية



لا يوجد افضل من الافوكادو الذي يعد من اهم الاطعمة الغنية بفيتامين E ما يساهم في زيادة حركة الحيوانات المنوية وبالتالي زيادة خصوبة الرجل بدرجة كبيرة.



الطماطم لزيادة خصوبة الرجل



الطماطم أساسية لزيادة خصوبة الرجل لانها مصدر لليكوبين ومضادات الاكسدة، مما يساعد في زيادة الحيوانات المنوية وتحسين جودتها بدرجة كبيرة وبالتالي تحسين صحة الرجل الانجابية وزيادة الخصوبة لديه.

نقلا من صحتي

تعليقات