القائمة الرئيسية

الصفحات

«قرص فحم».. يصنع في جسمك المعجزات


المواد الطبيعية الخالية من الإضافات الضارة والكيميائية الأكثر فائدة للجسد، من هنا نجد عناصر مثل الفحم، وسيلة لمساعدة الجسد والدفع بصحة الإنسان نحو الأمام.

والفحم النشط الذى يشتهر باسم الكربون النشط، الناتج عن اشتعال وتفحم الخشب أو قشور فاكهة جوز الهند، وتعرّضهما إلى حرارة تصل 800- 1200 درجة بحضور غازات، مثل الأكسجين والهيدروجين والميثان بنسب متفاوتة، تنتج هذه المادة السوداء، هو الأفضل لصحتك.

يظهر الفحم بعدة أشكال منها الكبسولات والسائل كذلك المسحوق، ويعتبر عنصراً يساهم فى جمالك بل يتخلص من السموم فى الجسم، حيث يستطيع الفحم سحب السموم والملوثات من الجسد والجلد ما ينعش البشرة وحالة الجسد، ما يمنح الفرصة للفيتامينات والمعادن فى أداء دورها والتفاعل مع أعضاء الجسد.

يعتبر الفحم من أقدم أنواع الوقود المستخدم، حيث بدأت به الثورة الصناعية، وقد يعتقد البعض أنه عفا على استخدامه الزمن لكن يبدو أن الفحم يصر على أن يبقى متجددا ومستخدما طوال الوقت، وقد تتعجب حين تعلم أن له استخدامات لا تخطر على بال خاصة فى المجال الطبى.
يخلص الجسم من السموم

ووفقا لموقع فود ماترز دوت كوم، فإن الفحم يمكن استخدامه فى إنقاذ أرواح مرضى بعض السموم عن طريق تنقية دمائهم وأمعائهم من السموم باستخدام نوع معين من الفحم، حيث لا يمكن أن يمتص الجسم الفحم لكن الفحم يعمل على تجميع جزيئات السموم على سطحه ومنه امتصاصها أيضا، والوقاية من أضرارها فى عملية كيميائية تعرف "بالامتزاز"

ينظف البشرة

ويمكن أن يكون الفحم وسيلة فعالة لتنظيف البشرة من الأوساخ وبقايا الجلد الميت، ولا يمكن أن يتم هذا عن طريق طمس وجهك فى بقايا رماد الفحم الموجود لكن عن طريق شراء المنتجات التى تستخدم الفحم ذو الرغوة فيها، ولك أن تعلم أن بعض النساء فى القرى المصرية تستخدم "تراب المحمى" أو رماد الفرن فى الاعتناء بالبشرة.

علاج امراض الجهاز الهضمى

أشهر استخدام للفحم وقد لا يعلمه كثيرون هو أقراص الفحم التى تساعد على تخفيف مشاكل الجهاز الهضمى كالإسهال و المغص وعسر الهضم، بالإضافة إلى تقليل الغازات فى الجهاز الهضمى مما يقلل التشنجات كثيرا.

نقلا من اليوم السابع + المصري لايت