القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا عليك تناول العسل الأسود على الريق؟ 7 أسباب تكفي لإقناعك


– أولاً تناول ملعقة العسل الأسود على الريق يحميك من مشكلات سوء التغذية .. يمد العسل الأسود جسم الانسان بالفيتامينات التي يحتاج إليها بالإضافة إلى مركب النياسين المقوي لأعضاء الجسم و كل ذلك يرفع من كفاءة جهاز المناعة و مقاومة الجسم للأمراض الخطيرة و يحد من الضعف العام للجسم الناتج عن سوء التغذية .

– ثانياً تناول ملعقة العسل الأسود على الريق مفيد للعظام و الأسنان .. يمد العسل الأسود جسم الإنسان بعنصر الكالسيوم التي يحتاج إليه لبناء العضلات و تقوية الأسنان .
– ثالثاً تناول ملعقة العسل الأسود على الريق تحميك من فقر الدم .. يحتوي العسل الأسود على عنصر الحديد الذي يعمل على انتاج خلايا الدم المتعددة و من ثم يحمي الجسم من خطر الأنيميا .

– رابعاً تناول العسل الأسود على الريق مفيد للقلب .. يقوي العسل الأسود عضلة القلب لأنه يحتوي على عنصر البوتاسيوم الهام الذي يجعلها تعمل بصورة طبيعية .





– رابعاً تناول ملعقة العسل الأسود على الريق يخلصك من مشكلات الشعر .. يسهم العسل الأسود في علاج عدة مشكلات خطيرة يعاني منها الشعر من بينها الشيب المبكر ،و الصلع ،و تساقط الشعر ،و يعمل على زيادة طول الشعر ،و كثافته .

– خامساً تناول ملعقة العسل الأسود على الريق مفيد للجهاز الهضمي .. ثبت علمياً أن العسل الأسود يعمل كملين طبيعي لذلك يستخدم في علاج الامساك ،و تطهير المعدة من البكتيريا الضارة و يسهم في طرد الغازات .

– سادساً تناول ملعقة العسل الأسود على الريق مفيد للمفاصل .. مع الانتظام على تناول ملعقة العسل الأسود على الريق سوف تتخلص من التهابات المفاصل .

– سابعاً تناول ملعقة العسل الأسود على الريق مفيدة للصحة الجنسية .. يحتوي العسل الأسود على عنصر المنجنيز الذي يحتاج إليه الجسم ليقوم بإفراز هرمونات جنسية مفيدة للصحة الجنسية .

نقلا  من المرسال