القائمة الرئيسية

الصفحات

الكرنب مش بس للمحشي .. 4 استخدامات لا تعمليها عن ورق الكرنب


لا تعلم الكثير من النساء أن " ورق الكرنب" مفيد جداً للصحة حيث يعد أشبه بالمغناطيس يعمل على سحب بعض الأمراض من أجسامنا ، فبخطوات بسيطة استفيدى من " ورق الكرنب " وذلك بلفه على مناطق محددة بجسدك، وهو الموضوع الذى ركزت عليه الكثير من مواقع الانترنت من أبرزهم " Health and Wellness " و "DAILY LIVES " ، ويعد هذا الموضوع مفيد للكثير من النساء وخاصة العاشقات منهن للكرنب .

فأول الأمراض التى تعالجها " أوراق الكرنب " هو الصداع.. فإذا كنتى تعانى من الصداع ، فمن السهل أن تحل أوراق الكرنب مشكلتك ، فوضع عدد من أوراقها الطازجة على الجزء العلوى من الرأس وربطها بشكل محكم ستزيل الآلام بعد عدة دقائق.



كما تعالج " أوراق الكرنب" أثار التورم ، فإذا كنتى تعانى من التورم بسبب تعرضك لـ " خبطة " فى احدى الحواف الحادة ، فعليكى لفت المنطقة المتورمة بورق الكرنب قبل الذهاب للنوم .

أما عن الآلام الناتجة عن الرضاعة فدخلت هى الأخرى ضمن قائمة الأمراض للتى تعالجها أوراق الكرنب من الممكن أن تسبب الرضاعة الطبيعية الآلام للأم فى بعض الأحيان ، فوضع أوراق الطازجة على منطقة الصدر ، ستجعل الآلام تزول بعد ساعات قليلة ، وهى من أسهل الطرق التى يمكن أن تستخدمها المساء لتجنب استمرار الآلام وازديادها .

وعن آلام الركبة والساقين فمن الممكن أن تقومى بوضع أوراق الكرنب بشكل محكم حول ساقيكى وحتى الركبة فتزول الآلام .

من جهه أخرى أكد موقع " هيلث لايف تيم " أن استخدام الكرنب وتناوله يعمل على تحقيق الاستقرار فى ضغط الدم مما يعنى فى نهاية المطاف الوصول لأفضل صحة للقلب .

نقلا من اليوم السابع